استعراض usforex


أوسفوريكس خدمات صرف العملات الأجنبية - أوسفوريكس تحسين البحث استخدم الأدوات أدناه لتنقيح البحث فقط عن طريق عرض التعليقات مع عدد معين من التقييمات نجمة أو لإظهار فقط استعراض من فترة زمنية معينة. على سبيل المثال انقر على 1 نجمة لمجرد عرض الاستعراضات لدينا التي تلقت 1 نجمة تصنيف انقر أو خلال الشهر الماضي لعرض استعراض فقط نشرت على مدى الشهر الماضي. لا توجد تقييمات من النزلاء بعد تصنيف النجوم حسب: التصنيف حسب النجوم المقدم من 5 نجوم 81 4 نجمة 19 3 نجوم 2 2 نجمة 1 1 نجمة 3 متوسط ​​التقييم عبر الزمن خلال الشهر الماضي (من 0 تقييم) خلال ال 6 شهور الماضية شهر (من 2 مراجعات) أحدث التعليقات عرض 1 الى 20 من 106 النتائج. السابق 1 2 3 هيليب 6 التالي كتب في: 15122018 بواسطة ستيفانيشيفالير (1 تعليق مكتوب) أشعر حقا أنني قد تعرضت لظلم من قبل أوفس، وفقدت قليلا من الوقت والمال وبنيت الكثير من التوتر تحويل أموالي مع خدماتهم . تم نقل أول إيف من فرع واحد (كندي، أمريكي، أسترالي.) إلى الآخر لفترة من الوقت لأنهم لم يعرفوا من يجب أن يتعامل مع ملفي، ثم قدمت معلومات خاطئة من قبل اثنين على الأقل من الممثلين خلال العملية، وحتى وكان ممثل شنق لي عندما كنت أسألها لإيجاد حل خلاق توهليب قراءة كاملة مراجعة أوسفوريكس ماني ترانسفر التعليقات تم تقديم تقييمك. سيتم نشر تعليقك بعد إثبات ملكية بريدك الإلكتروني. يرجى التحقق من بريدك الالكتروني واتبع التعليمات. إذا كنت لا تجد ذلك في صندوق البريد الوارد الخاص بك، من فضلك لا تنسى أن ننظر في ذلك في الترقيات والمجلدات البريد المزعج. لقد تم نشر المراجعة الخاصة بك. نشكركم على أخذ الوقت لنشر مراجعة على كومباررميت. لقد نشرنا رأيك، ومع ذلك، ستظل المراجعة تخضع للامتثال. وسوف نقوم أيضا بإعلامك عبر البريد الإلكتروني، مرة واحدة وقد استجابت شركة التحويلات إلى الاستعراض الخاص بك. قد تحتاج أيضا إلى التحقق من العروض الترويجية ومجلدات الرسائل غير المرغوب فيها، في حالة عدم العثور على رسائل البريد الإلكتروني في بريدك الوارد. تم حظرك نأسف لإخبارك بأنه قد تم منعك من نشر تعليقات لانتهاكها سياساتنا وبنود وشروط الامتثال. إذا كنت تعتقد، قد يكون لديك أسباب وجيهة لماذا يجب إلغاء الحظر، يمكنك استخدام هذا النموذج الكتابة لنا. أوسا إنر نشر على أكتوبر 14، 2018، 03:59 بعد الظهر مرحبا، أنا أعمل ل أوسفوريكس وأنا أتكلم مع العملاء في كل وقت وأعتقد أننا أفضل صرف العملات الأجنبية، شركة تحويل الأموال. الكثير من العملاء الرجوع أصدقائهم والعائلة وشركاء العمل كل يوم بسبب خدمتنا كبيرة - يمكنك الاتصال بنا 24 ساعة في اليوم الإثنين - الجمعة نحن حقا كبيرة لدفع أكبر، فوق 5،000، 5،000 و 5،000، لكل من التحويلات الشخصية والتجارية . نحن نرى العملاء الأفراد يرسلون المال لدفع الرهن العقاري المدرسة، والنقل، والسيارات، وما إلى ذلك نرى الشركات تدفع الموظفين في جميع أنحاء العالم في الهند، الموردين في الصين، الشركات المصنعة في ألمانيا، وما إلى ذلك أنا هنا للمساعدة في مقارنة القراء تحويل مع تحويل أموالهم يحتاج هتافات، جيسون مرحبا، أنا أعمل ل أوسفوريكس وأنا أتكلم مع العملاء في كل وقت وأعتقد أننا أفضل صرف العملات الأجنبية، شركة تحويل الأموال. الكثير من العملاء الرجوع أصدقائهم والعائلة وشركاء العمل كل يوم بسبب خدمتنا كبيرة - يمكنك الاتصال بنا 24 ساعة في اليوم الإثنين - الجمعة نحن حقا كبيرة لدفع أكبر، فوق 5،000، 5،000 و 5،000، لكل من التحويلات الشخصية والتجارية . نحن نرى العملاء الأفراد يرسلون المال لدفع الرهن العقاري المدرسة، والنقل، والسيارات، وما إلى ذلك نرى الشركات تدفع الموظفين في جميع أنحاء العالم في الهند، الموردين في الصين، الشركات المصنعة في ألمانيا، وما إلى ذلك أنا هنا للمساعدة في مقارنة القراء تحويل مع تحويل أموالهم يحتاج هتافات، جيسون نشر على أبريل 20، 2018، 04:33 بيإم تستخدم هذه الشركة في أغسطس 2018 إلى إعادة بلدي أرباح العقود الأمريكية إلى أوروبا. كانت خدمة العملاء ممتعة ممتعة. لقد أنقذت 3 من المبلغ الإجمالي الذي تم نقله مقارنة بعملية نقل دولية مع رك. ورقة يمكن أن تأخذ قليلا ولكن كان يستحق كل هذا العناء. استعملت هذه الشركة في أغسطس 2018 لإعادتي إلى الولايات المتحدة أرباح العقود الأمريكية إلى أوروبا. كانت خدمة العملاء ممتعة ممتعة. لقد أنقذت 3 من المبلغ الإجمالي الذي تم نقله مقارنة بعملية نقل دولية مع رك. ورقة يمكن أن تأخذ قليلا ولكن كان يستحق كل هذا العناء. نشر على أبريل 15، 2018، 10:24 أنا هؤلاء الرجال أعجب حقا لي. إيف تستخدم شوم والعملة لبضع سنوات. أنا لا يمكن أبدا الحصول على شخص حي على الهاتف. حاولت مجموعة الفوركس الأمريكية وأنها تساعد تماما. دائما حصلت على شخص على الهاتف بغض النظر عن الوقت من اليوم. أعطي هؤلاء الرجال 5 نجوم. هؤلاء الرجال أعجب حقا لي. إيف تستخدم شوم والعملة لبضع سنوات. أنا لا يمكن أبدا الحصول على شخص حي على الهاتف. حاولت مجموعة الفوركس الأمريكية وأنها تساعد تماما. دائما حصلت على شخص على الهاتف بغض النظر عن الوقت من اليوم. أعطي هؤلاء الرجال 5 نجوم. نشر على ديسمبر 03، 2018، 11:04 بعد الظهر أنا خلقت حسابا ولكن قررت عدم تحويل الأموال لأن التحويل الأول سيكون التحويل الإلكتروني وسوف البنك الذي تتعامل معه تغيير أي شيء بين 30-50 لإجراء حوالة مصرفية (اعتمادا على البنك الذي تتعامل معه). يمكنك اختيار النقل الخاص بك المقبل كما أش نقل. وعلاوة على ذلك، فإن المعدلات التي تقدمها هي أقل من المساواة، بل هي أقل من شوم و إيسيسي. علاوة على ذلك، سيتم تحصيل الرسوم منك 5 كرسوم إذا كان مبلغ التحويل أقل من 5 كيلوبايت سيستغرق 5 أيام عمل للتفكير في حسابك. النداء النهائي: ابتعد عن أوسفوريكس ما لم يكن لديك لتحويل مبلغ ضخم من المال (أنا خلقت حسابا ولكن قررت عدم تحويل الأموال لأن التحويل الأول سيكون حوالة مصرفية وسوف البنك الذي تتعامل معه تغيير أي شيء بين 30-50 لإجراء حوالة مصرفية (اعتمادا على البنك الذي تتعامل معه) يمكنك اختيار التحويل التالي الخاص بك كما نقل أش، وعلاوة على ذلك، فإن أسعار التي تقدمها أقل من المساواة، بل هي أقل من شوم و إيسيسي، وعلاوة على ذلك، فإنها سوف تهمة لكم 5 الرسوم إذا كان مبلغ التحويل الخاص بك أقل من 5 كيلو سوف يستغرق 5 أيام عمل للتفكير في حسابك الاتصال النهائي: البقاء بعيدا عن أوسفوريكس إلا إذا كان لديك لتحويل مبلغ ضخم من المال (حقوق التأليف والنشر 2017 كومبارميت جميع الحقوق محفوظة تواصل معنا

Comments